يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية بعد تغلبه على الصين

 اقترب المنتخب السعودي من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023. بعد الفوز الكبير على الصين 3-2.



وبدأت المباراة هجومية من الأخضر وأهدرت الفرص منذ الدقائق الأولى ، حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق سامي النجعي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.




وبعد الهدف انتزع المنتخب الصيني الكرة وهدد مرمى العويس بعدة كرات لكن الحارس ببسالة أبقى شباك المنتخب السعودي نظيفة.

وعاد سامي النجعي ليضيف الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 38 بعد تمريرة رائعة من سلطان الغنام. لإنهاء الشوط الأول ، عمل أصحاب الأرض على مضاعفة

بدأ الشوط الثاني بشكل مفاجئ ، حيث سجل المنتخب الصيني هدفاً في الدقيقة الأولى من عمر النصف عن طريق Alusio ، لإشعال المباراة أكثر.

واستمر الشوط بطريقة هجومية للغاية ، وفي الدقيقة 72 أضاف فراس البريكان الهدف الثالث للمنتخب. لكن المنتخب الصيني لم ييأس وقلص الفارق في الدقيقة 87 عن طريق وو شي. المباراة تنتهي بهذه النتيجة.
ورفع الأخضر رصيده إلى 12 نقطة وأصبح في صدارة المجموعة بعد خسارة أستراليا أمام اليابان. بينما تجمد رصيد الصين عند 3 نقاط في المركز الخامس


وزير الرياضة يدعم فواز القرني بعد مباراة الصين


حرص سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على مواساة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب والمنتخب السعودي فواز القرني. بعد انتهاء المباراة الخضراء ضد اليابان.

عبد العزيز بن تركي الفيصل ذهب إلى فواز القرني بعد انتهاء المباراة ، ودعمه بكلمات تحفيزية. حيث قال له: "مباراة اليوم انتهت ، انسى ما حدث والأهم هو الفوز ، وبذل قصارى جهدك في المباريات القادمة

وقام سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن سعادته بفوز الأخضر على الصين. حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مبروك لنا الصقور الخضراء هذا الفوز. تقدم مستحق .. وخطوة مهمة نحو التأهل لكأس العالم بإذن الله ما فشلت في القيام به ، أبطال ".

الجدير بالذكر أن حارس المرمى الشاب سجل الهدف الثاني للمنتخب الصيني بعد خطأ غريب ارتكبه. لكن وزير الرياضة حرص على مواساته بعد الاجتماع.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع